........لا ترحلي........
تتبعتُ خطاكِ
ولم أعرف أين أنتِ
على غير هدى
مشيتُ خلفكِ
صوب الشمس وجدتكِ
تستعدين للرحيل..!
رائحة عطرك قادتني اليك
وفستانك الأحمر
لاح لي من بعيد..
همس بأذني وقال:
أنه غير سعيد
يخاف البعد والفقد
وكيف لا وغداً يوم عيد.!
لما ترحلين..؟!
ومعكِ كل أشيائي
دفاتري المشغوفة فيك
وكل أوراقي.!
وكل ثرثراتنا العفوية
في الصباح والمساء
دعي حقائبك هنا
لتنام فيها روحي
وما تبقى من حسرتي
وزفير آهاتي.
لا ترحلي.
تمهلي قليلاً
فالحكاية لم تبدأ بعد....
G--soufan
2/11/2020

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق