في الذكرى الأولى لرحيل أخي الحبيب
.
.
وَبقيتُ وحديَ لا سَنَدْ
.
مَهمَا أُنادي ...لا أَحَدْ
.
أَأُخَيَّ مُذْ رَحَلَتْ خُطَاكْ
.
وَأَنا أَصيْحُ.. أَيَا مــــَدَدْ
.
مَا مِنْ شُعُورٍ هَـــــــــدَّنيْ
.
كَمِثْلِ مَوتكَ يَا عَــــــــمَدْ
.
رَحَلتْ خُطَاكَ مُوَدِّعَــاً
.
قَلبي .فَلازَمَهُ الكَمَــــدْ
.
هَلاَّ رَجَعتَ. فَمُذْ رَحَلْتَ
.
ضِعْنَـــــــــا. وَ فَارَقَنيْ الجَلَدْ
.
عَـــــــامٌ مَضَى ...تُهْنَا بِهِ
.
وَأَضَعْنَا بَعْدَكَ ذَا الرَّشَــدْ
.
رَبَّــــــــــــاهُ عَفْــــــوَكَ إِنَّ ليْ
.
قَلْبَاً تَمَـــــــــــــــزَّقَ وَ انجَلَدْ
.
لا لا اعْتِراضٌ إِنّمَـــــــــــــــا
.
فَقْدُ الأَحِبَّةِ هَــــــــدَّ.. هَـدْ
.
حَاوَلتُ أَسْلوْ طَيْفَــــــــهُ
.
فَإذَا بهِ انْفَطَرَ الكَبِـــــــــدْ
.
سامرعرقسوسي...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق